•~•بسم الله الرحمن الرحيم•~• رقم 1120 - ثلاثون خطأ من أخطاء المصلين تابع رب اغفر لي ولوالدي، رب ارحمهما كما ربياني صغيرا
16. مدافعة الأخبثين في الصلاة . 17. تكرار الفاتحة مرتين أو أكثر في الصلاة . 18. تغطية الفم والسدل في الصلاة . 19. الصلاة خلف صف فيه فرجه . 20. سحب احد المصلين من منتصف الصف بعد اكتماله للصلاة معه . 21. وضع اليد اليمنى على اليسرى تحت الصدر . 22. نقر الصلاة والإسراع في أدائها . 23. تغميض العينين لغير الضرورة . 24. النظر إلى ما يلهي عن الصلاة والواجب النظر إلى موضع السجود . 25. التخصر في الصلاة . 26. تحريك الهواء أثناء الصلاة بمروحة هوائية يدوية وغيرها . 27. تشبيك الأصابع وفرقعتها لقول النبي صلى الله عليه وسلم { لا تفقع إصبعك وأنت في الصلاة } 29. عدم تمكين الأعضاء السبعة من السجود قال النبي صلى الله عليه وسلم {أمرنا لنسجد على سبعة أعظم } رواه البخاري 30. الدعاء بعد الانتهاء من الصلاة والصواب أن المشروع هو التسبيح والتكبير والتحميد والدعاء إنما يكون في الصلاة نفسها في موضعين احدهما السجود لقوله صلى الله عليه وسلم { أقرب ما يكون العبد من ربه وهو ساجد فاكثروا من الدعاء } رواه مسلمالثاني بعد التشهد لقوله صلى الله عليه وسلم { إذا تشهد أحدكم فليستعذ بالله من أربع يقول اللهم إني أعوذ بك من عذاب جهنم ومن عذاب القبر ومن فت
">http://i998.photobucket.com/albums/af103/Dalo08/tumblr_lvz4oztLnG1r6cfjno1_500.jpg" border="0"/> Grudges are a waste of perfect happiness. Laugh when you can, apologize when you should & let go of what you can't change.
•~•بسم الله الرحمن الرحيم•~• رقم 1120 - ثلاثون خطأ من أخطاء المصلين رب اغفر لي ولوالدي، رب ارحمهما كما ربياني صغيرا 1. قول بعض الناس نويت أن أصلى كذا وهذا خطأ لأن النية محلها القلب والتلفظ بها بدعه. 2. قول بعض الناس في الصلاة الجهرية عند قول الأمام { إياك نعبد وإياك نستعين } استعنا بالله . 3. قول بعض الناس إذا انتهى الإمام من القراءة في الصلاة الجهرية صدق الله العظيم . 4. قول بعضهم إذا قرأ الإمام { ولا الضالين } اللهم اغفر لي ولوالدي ظناً منه أن الناس يؤمنون على دعائه . 5. زيادة بعضهم كلمة "والشكر" بعد قوله ربنا ولك الحمد . 6. مسح الوجه بعد رفع اليدين من الركوع . 7. زيادة بعضهم في تكبيرات الانتقال الله اكبر كلمة ولله الحمد . 8. زيادة بعضهم في دعاء الجلسة بين السجدتين كلمة ( ولوالدي )وإنما المشروع قول رب اغفر لي . 9. الإشارة بالسبابتين اليمنى واليسرى في التشهد وإنما المشروع اليمنى فقط . 10. رفع اليدين عند إرادة التسليم من الصلاة . 11. المصافحة مع السلام بعد انتهاء الصلاة . 12. مسابقة بعض المصلين الإمام في الركوع والسجود وهذا ورد فيه الوعيد . 13. دخول بعض المصلين إلى المسجد مسرعاً في أثناء الركوع وقوله للإمام إن الله مع الصابرين . 14. عدم التراص في الصفوف وترك أماكن فراغ وهذا مخالف للأمر بتسوية الصف . 15. الالتفات في الصلاة ورفع البصر إلى السماء
نبدأ ببراعمنا أصلحهم الله صف الذكور أولاً وبعده الإناث يتعلمون كيفية الركوع تعليمهم كيفية السجود حلقات كخلية النحل لقراءة القرآن الكريم ــــــــــــــــــــــــــــــــــــ أبنــــــــــــاء الروافض خلع الملابس والتعري إستعداداً للتطبير والضرب
الأم مدرسة إذا أعددتها أعددت شعباً طيب الأعراقي تربية أم رافضية لطفلها الصغير وهي تقوده للتطبيرلكن عندما يشاهد الطفل حمام الدم الذي عند قدمية ماذا سقول لأمه ؟ تعلق قلب الطفل بالقبور بدلاً من القرآن تعلق أبناء الرافضة بالحقد وتعذيب النفس حتى يكون عدواني
بسم الله الرحمن الرحيم رقم 1106 - أجر ليلة القدر كل ليلة! رب اغفر لي ولوالدي، رب ارحمهما كما ربياني صغيرا من السنن المتروكة في هذه الأيام: عن عبد الله بن عمرو بن العاص رضي الله عنهما قال:"من صلى أربعا بعد العشاء كن كقدرهن من ليلة القدر". وعن عائشة رضي الله عنها قالت:"أربع بعد العشاء يعدلن بمثلهن من ليلة القدر". وعن عبد الله بن مسعود رضي الله عنه قال:"من صلى أربعا بعد العشاء لا يفصل بينهن بتسليم عدلن بمثلهن من ليلة القدر". أخرح الأحاديث ابن أبي شيبة . قال العلامة الألباني رحمه الله في "الضعيفة" 11/101حديث رقم 5060: الحديث قد صح موقوفاً عن جمع من الصحابة فأخرجه ابن أبي شيبة في "المصنف" ، وابن نصر أيضاً عن عبد الله بن عمرو، قلت: وإسناده صحيح. ثم أخرج ابن أبي شيبة مثله عن عائشة ، وابن مسعود ، وكعب بن ماتع ، ومجاهد ، وعبد الرحمن بن الأسود موقوفاً عليهم. والأسانيد إليهم كلهم صحيحة - باستثناء كعب - ، وهي وإن كانت موقوفة ؛ فلها حكم الرفع؛ لأنها لا تقال بالرأي ؛ كما هو ظاهر.انتهى كلامه رحمه الله، ومعلوم أن ليلة القدر تعدل ألف شهر من العبادة فهذه فرصة لكسب أجر صلاة أربع ركعات في ألف شهر كل يوم بعد العشاء! وهذا من فضل الله علينا وكرمه. نسأل الله أن يرزقنا الإخلاص وأن نلقاه ولا نشرك به شيئا.
منهاجنا: عَوْدَةٌ إلى الْْكِتَابِ والسُّنَّة بِفَهْمِ سَلَفِ الأُمَّة
ثانياَ: نغسل اليد اليمنى من المرفق (المفصل بين العضد والساعد) إلى أطراف الأصابع على أن يكون الغسل من الأعلى إلى الأسفل كما هو موضح في الشكل رقم (2). ">http://im14.gulfup.com/2011-12-10/1323549988272.png" border="0"/>
ثالثاَ: نغسل اليد اليسرى من المرفق (المفصل بين العضد والساعد) إلى أطراف الأصابع على أن يكون الغسل من الأعلى إلى الأسفل كما هو موضح بالشكل رقم (3). ">http://im14.gulfup.com/2011-12-10/1323549988213.png" border="0"/>
رابعاً : نمسح مقدم الرأس باليد اليمنى أو اليسرى بما تبقى من بلل الوضوء ولا نأخذ ماء آخر غير المتبقي على اليد. كما هو موضح بالشكل رقم (4). ">http://im14.gulfup.com/2011-12-10/1323549988894.png" border="0"/>
خامساً: نمسح ظاهر القدم اليمنى بباطن اليد اليمنى من أطراف الأصابع إلى المفصل, بما تبقى من بلل الوضوء. كما هو موضح بالشكل رقم (5). ">http://im14.gulfup.com/2011-12-10/1323549988825.png" border="0"/>
سادساً : نمسح ظاهر القدم اليسرى بباطن اليد اليسرى من أطراف الأصابع إلى المفصل, بما تبقى من بلل الوضوء. كما هو موضح بالشكل رقم (6). ">http://im14.gulfup.com/2011-12-10/1323549988826.png" border="0"/>
تم بث قناة طـــه للآطفال منذ عدة أيام واتضح من خلال المتابعة قبل عرضها انها تحمل فكر الشيعة من ناحية طريقة عرضهم افلام الكرتون فقد كانت في لقطة وتتكرر كل فترة وهي
فتاة تصلي مثل صلاة الرافضة تضع حصاة عند السجود ( تربة حسينية ) كما يسمونها
وبعده جاء رجل وطفل للوضوء فكان والده يعلمه طريقة الوضوء فكان يتوضئ كما يتوضئ الرافضة
ø„¸¨°º¤ø„¸¸„ø¤º°¨¸„ø¤º°¨ ¨°º¤ø„¸يد بيد جمعيااااااا¸„ø¤º° ¸„ø¤º°مـــــــــــــــع¨°º¤ø ¸„ø¤º°¨حملة عالم بلا روافض ``°º¤ø„¸ ¸„ø¤º°¨¸„ø¤º°¨¨°º¤ø„¸¨°º¤ø
ما الغنى الذي نريد
الغنى هوا غنى النفس والقناعة بما لديك وعدم الذل والمهانة للغير بما لست محتاج إلية فلما الطمع الزائد المسبب إلى ذلك وعدم احترام وتقدير الناس إليك كل هذا لأجل عدم القناعة مهان ذليل في دنياك أخبرنا الرسول صلى الله عليه وسلم أنها أفضل الغنى، ، فقال: (ليس الغِنَى عن كثرة العَرَض، ولكن الغنى غنى النفس) [متفق عليه
وقال صلى الله عليه وسلم: (من أصبح منكم آمنًا في سربه، معافًى في جسده، عنده قوت يومه، فكأنما حيزت له الدنيا) [الترمذي وابن ماجه
فكيف لنا لا نتبع ماجا به أكرم الخلق رسولنا الكريم فكيف لنا أن لا نحمد الله ولا نقنع بما انعم علينا الله سبحانه بان أتم علينا يومناً بصحة وعافية
والذي أوجدَ فينَا الصّبر ، قادِرٌ أن يُفرحَنا بأضعاف ما نطلب ، قادرٌ أن يعيدَ لنا ما ننتظِر ، قادرٌ على إخماد الوجع ، قادرٌ أن نحيَا كما نحبّ ، لكنّ تدابيرَه على ما تحملُه من ألم تتجاوزُ خُططنَا الملوّنة بالأمل .. " إِنَّمَا يُوفَّى الصَّابِرُونَ أَجرَهُم بِغَيْرِ حِسَابٍ "