"..مستعد.."
ازرع لك الدنيا
[ ورود ]
و
اقتلع
"ِشوك"
نما فيها
وزاد
وابني
"..اسوارٍي.."
علي كل
[ الحدود ]
واحضنك
بـ عيون
يملاها
" الوداد "
كل ما
.."ذكرتك"..
فز قلبي يناديك
وعجزت لا اكتب فيك جمله مفيده
لا جيت بـ
.."كتب"..
فيك شيء يساويك
احترت في كل المعاني الفريده
ما شوف بـ
.."عيوني"..
حروف تحليك
وماعاد باقي حرف لاجلك اعيده
يافز
.."قلبي"..
حين يطرون طاريك
فزة سجين قرروا فك قيده
مسا الورد.كيفك انجل ؛يؤيؤ منذ مبطي عن سوالفك
الا ياليتني
.." نبضك "..
وأبات بداخل أعماقك
أزيل الهم عن
.." قلبك "..
وأمحي كل آهاتك
الاياليتني
.." ظلك "..
وأمشي معك يمك
أزيح التعب عنك
وأذكرك دوووم
[ عساني مانحرم منك ]
قالوا أحبابك بها الدنيا كثير !؟
قلت
" دنيتي "
فيها
[ حبيب ]
هو فرحتي وأحزاني
هو ضحكتي والآمي
( هو [ توأمي ] بـ ( الروح
ومالي أحد
..ثاني..
">http://img819.imageshack.us/img819/3055/49358651.jpg" border="0"/>
رقم 966 - الدعاء للمريض عند العيادة
رب اغفر لي ولوالدي، رب ارحمهما كما ربياني صغيرا
عَنِ ابْنِ عَبَّاسٍ رَضِيَ الله عَنْهُ، عَنِ النَّبِيِّ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ قَالَ: " مَنْ عَادَ مَرِيضًا لَمْ يَحْضُرْ أَجَلُهُ فَقَالَ عِنْدَهُ سَبْعَ مِرَارٍ: أَسْأَلُ اللَّهَ الْعَظِيمَ رَبَّ الْعَرْشِ الْعَظِيمِ أَنْ يَشْفِيَكَ إِلَّا عَافَاهُ اللَّهُ مِنْ ذَلِكَ الْمَرَضِ ". أخرجه أبو داود وقال : صحيح على شرط البخاري. وأخرجه أيضًا : الضياء ، وصححه الألباني في "صحيح الجامع"
قال العلامة شمس الحق الأبادي في "عون المعبود بشرح سنن أبي داود": ( مَنْ عَادَ مَرِيضًا ): أَيْ زَارَهُ فِي مَرَضه ( أَسْأَل اللَّه الْعَظِيم ): أَيْ فِي ذَاته وَصِفَاته ( إِلَّا عَافَاهُ اللَّه ): قَالَ السِّنْدِيُّ: كَقَوْلِهِ تَعَالَى: { هَلْ جَزَاء الْإِحْسَان إِلَّا الْإِحْسَان } وَقَوْله تَعَالَى: { مَنْ ذَا الَّذِي يَشْفَع عِنْده إِلَّا بِإِذْنِهِ } اِنْتَهَى.
منهاجنا: عَوْدَةٌ إلى الْْكِتَابِ و السُّنَّة بِفَهْمِ سَلَفِ الأُمَّة
عش كل يوم في حياتك وكأنه اليوم الأخير٠ فأحد الأيام سيكون كذلك
وصلت حدي بـ الغلا .. كيف أبغليك !؟
كل الكلام مقصر
|..ما يطولك..|
من كثر ما أحبك
أعاندك .. لجل أراضيك
من كثر ما أحبك
..أغآر..
من كل اللي
// يعزك وحولك //
كثر الهدايا ماتزود المحبه
( اللي يـ( حب
..هديته..
[ قلب و إحساس ]
واللي يحبك لادرى إنك تحبه
..صرت له..
|♥| قلب و نظر عين وأنفآس |♥|
رقم 1053 -النهي عن الشحناء والتهاجر
رب اغفر لي ولوالدي، رب ارحمهما كما ربياني صغيرا
عَنْ أَبِي هُرَيْرَةَ رَضِيَ الله عَنْهُ، أَنَّ رَسُولَ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ قَالَ: " تُفْتَحُ أَبْوَابُ الْجَنَّةِ يَوْمَ الِاثْنَيْنِ وَيَوْمَ الْخَمِيسِ فَيُغْفَرُ لِكُلِّ عَبْدٍ لَا يُشْرِكُ بِاللَّهِ شَيْئًا إِلَّا رَجُلًا كَانَتْ بَيْنَهُ وَبَيْنَ أَخِيهِ شَحْنَاءُ فَيُقَالُ: أَنْظِرُوا هَذَيْنِ حَتَّى يَصْطَلِحَا أَنْظِرُوا هَذَيْنِ حَتَّى يَصْطَلِحَا أَنْظِرُوا هَذَيْنِ حَتَّى يَصْطَلِحَا ". أخرجه أحمد ومسلم والترمذي وقال: حسن صحيح. وابن حبان وأخرجه أيضًا: مالك والبخاري فى الأدب المفرد
قال الإمام المحدِّث الكبير أبو داود السجستاني راوي الحديث : النَّبِيُّ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ هَجَرَ بَعْضَ نِسَائِهِ أَرْبَعِينَ يَوْمًا وَابْنُ عُمَرَ هَجَرَ ابْنًا لَهُ إِلَى أَنْ مَاتَ، إِذَا كَانَتْ الْهِجْرَةُ لِلَّهِ فَلَيْسَ مِنْ هَذَا بِشَيْءٍ. انتهى كلامه رحمه الله وقال العلامة السندي في "عون المعبود شرح سنن أبي داود": ( شَحْنَاء ): مِنْ الشَّحْن أَيْ عَدَاوَة تَمْلَأ الْقَلْب ( أَنْظِرُوا ): أَيْ أَمْهِلُوا ( حَتَّى يَصْطَلِحَا ): أَيْ يَتَصَالَحَا وَيَزُول عَنْهُمَا الشَّحْنَاء ( إِذَا كَانَتْ الْهِجْرَة لِلَّهِ ) : أَيْ هِجْرَان الْمُسْلِم لِرِعَايَةِ حَقٍّ مِنْ حُقُوق اللَّه ( فَلَيْسَ ): ذَلِكَ الْهِجْرَة ( مِنْ هَذَا ): أَيْ الْوَعِيد الْمَذْكُور فِي الْحَدِيث.
شوفي،،،،حتا اسمي ملكي،،،هلاااااااااااليه،،مأخوذه من الزعاااااامه،،،،،يالبى العالميه،،،،،وه فديتني،،،
،،،،ياحوبي انجل،،انا ابي راحتك،،مابي اتعبك مع الشعب،،خليكي مرتاحه بالبيت،،،وانا ا،،اصير املكه،،،واخليكي مستشاااره ،لاموري،،وبراتب ريالين،،فقط،،ويخب عليك،،
رقم 976 - سؤال القبر
رب اغفر لي ولوالدي، رب ارحمهما كما ربياني صغيرا
عَنْ أَنَسِ بْنِ مَالِكٍ رَضِيَ الله عَنْهُ قَالَ: قَالَ رَسُولُ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ: " إِذَا أَرَادَ اللَّهُ بِعَبْدِهِ الْخَيْرَ عَجَّلَ لَهُ الْعُقُوبَةَ فِي الدُّنْيَا وَإِذَا أَرَادَ اللَّهُ بِعَبْدِهِ الشَّرَّ أَمْسَكَ عَنْهُ بِذَنْبِهِ حَتَّى يُوَافِيَ بِهِ يَوْمَ الْقِيَامَةِ ". أخرجه الترمذى وصححه الألباني (صحيح سنن الترمذي
. قال العلامة المباركفوري في "تحفة الأحوذي بشرح جامع الترمذي": ( عَجَّلَ ) بِالتَّشْدِيدِ أَيْ أَسْرَعَ ( لَهُ الْعُقُوبَةَ ) أَيْ الِابْتِلَاءَ بِالْمَكَارِهِ ( فِي الدُّنْيَا ) لِيَخْرُجَ مِنْهَا وَلَيْسَ عَلَيْهِ ذَنْبٌ وَمَنْ فُعِلَ ذَلِكَ مَعَهُ فَقَدْ أَعْظَمَ اللُّطْفَ بِهِ وَالْمِنَّةَ عَلَيْهِ ( أَمْسَكَ ) أَيْ أَخَّرَ ( عَنْهُ ) مَا تَسْتَحِقُّهُ مِنْ الْعُقُوبَةِ ( بِذَنْبِهِ ) أَيْ بِسَبَبِهِ ( حَتَّى يُوَافِيَ بِهِ يَوْمَ الْقِيَامَةِ ) أَيْ حَتَّى يَأْتِيَ الْعَبْدُ بِذَنْبِهِ يَوْمَ الْقِيَامَةِ. قَالَ الطِّيبِيُّ: يَعْنِي لَا يُجَازِيهِ بِذَنْبِهِ حَتَّى يَجِيءَ فِي الْآخِرَةِ مُتَوَفِّرَ الذُّنُوبِ وَافِيهَا, فَيَسْتَوْفِيَ حَقَّهُ مِنْ الْعِقَابِ.
منهاجنا: عَوْدَةٌ إلى الْْكِتَابِ و السُّنَّة بِفَهْمِ سَلَفِ الأُمَّة
دوم دوم دوم يا حبي
""""""وتدوم ضحكتك ياغلا كوين
هلااااااااا ياوجودي انا بعد استحشتك هلبه هلبه _اند انا بخير وانتي عثوله